سوهاج

ابحث فى الموقع

أخبار سوهاج

06/07/2011 05:32

مقتل 3 أشخاص فى المنشاة بسبب الثأر

 

 

صورة أرشيفية :

قتل 3 أشخاص وايب شخص أخر من عائلة واحدة بعد قيام 3 أفراد باطلاق النار عليهم داخل الزراعات اخذا بالثار لشقيقهم الذى قتل منذ عام

كان اللواء علاء المناوي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاة، يفيد بمصرع 3 أشخاص وإصابة رابع داخل زراعاتهم من عائلة جاد الله بالمنشاة أثناء تناولهم الطعام بعد أن تعرضوا لاطلاق نار من 3 اشخاص من عائلة الشيلانى .

,تبين من خلال تحريات مباحث المنشاة أن الحادث وقع بقرية الباجية بدائرة المركز، وأسفر عن مقتل كل من كرم عبداللاه بكري وشقيقه أبوالفتوح ونجله عاطف أبوالفتوح وإصابة شقيقه حسام بطلق ناري في القدم اليسرى، والعثور على الجثث ملقاة وسط الزراعات.
كما أكدت التحريات والمعاينة أن المجنى عليهم ينتمون إلى عائلة “جاد الله” وبينهم خصومة ثأرية مع عائلة “الشيلاني” وانهم لقوا مصرعهم في أثناء حصولهم على قسط من الراحة وتناولهم وجبة الغذاء، وأتهم في مقتلهم كلا من: ناصر السيد محمد، وشقيقه محمود، وابن عمهم محمد السيد محمد من عائلةالشيلاني” بإرتكاب الحادث، أخذا بثأر في مقتل أحمد السيد شقيق المتهمين (الأول والثاني) الذي قتل في بداية العام الماضي. واتهم في مقتله على عبد الله شقيق المجنى عليهما (الأول والثانى) في مشاجرة بسبب خلافات الجوار، وتحرر عنه المحضر رقم 6997 جنح المنشاة.

تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين وتحرر بالحادث المحضر اللازم برقم 3477 إدارى المنشأة لسنة 2011 وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت سرعة ضبط وإحضار المتهمين الثلاثة الهاربين والسلاح المستخدم في الواقعة. 

 

بعد احتراق 24 منزلا بجهينة .. النيابة تكلف المعمل الجنائى لكشف سبب الحريق .. والمحافظ يأمر بمساعدات عاجلة للمتضررين

 

 

أمرت النيابة العامة بمركز جهينة بإنتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحرائق التى نشبت فى 24 منزلا بمركز جهينة لتحديد وبيان سبب نشوب هذة الحرائق وتشكيل لجان فنية لتقدير حجم الخسائر والتلفيات وإنتداب لجان من الطب البيطرى لحصر وتقدير قيمة المواشى والأغنام النافقة، والتخلص منها ودفنها بالطرق الصحية السليمة.

وكان نجع الفجيرة بقرية نزه المحزمين بمركز جهينة قد تحول إلى كتلة نار، عقب اشتعال النيران فى 24 منزلاً و150 نخلة، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة، ونفوق 16 رأس ماشية، و87 رأس غنم، وتبين أن سبب الحريق مصدر حرارى.

كان اللواء علاء المناوى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة جهينة يفيد نشوب حريق كبير بنجع الفجيرة التابع لقرية نزه المحزمين بدائرة مركز جهينة، نتج عنه احتراق عدد كبير من المنازل والحيوانات والنخيل.

انتقل إلى مكان الحريق 10 عربات إطفاء من إدارة الحماية المدنية من مركز جهينة والمراكز المجاورة، وتبين من خلال المعاينة الأولية احتراق عدد 24 منزلاً و150 نخلة وإصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة ونفوق 16 رأس ماشية 67 رأس غنم و20 إصابة.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2095 جنح المركز وتشير التحريات الأولية أن سبب الحريق مصدر حرارى.

ومن جانبه كلف اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة بتشكيل لجنه من إداره الشئون الإجتماعية بمركز جهينة لمعاينة وحصر المنازل المحترقة وحصر المتضررين وتقديم المساعدات العاجلة لهم وإعداد تقرير بقيمة الخسائر والتلفيات وإتخاذ الإجراءات القانونية لصرف التعويضات المناسبة للمستحقي

 

 

ضبط مخالفات بالجملة فى حملة أمنية لإعادة الانضباط للشوارع

نفذت مديرية الأمن بمحافظة سوهاج بالتعاون مع القوات المسلحة اليوم حملة أمنية بمراكز المحافظة المختلفة والتى استهدفت رفع الإشغالات التى وقعت في الآونة الأخيرة على الطرق والميادين العامة.

ترأس الحملة اللواء علاء المناوى، مدير أمن سوهاج، والذى أشار إلي أن الحملة تمت بمشاركة ضباط وأفراد الأمن بإدارات شرطة المرافق والتموين والمرور، بالتعاون مع مسئول من الوحدة المحلية للمراكز وقوة من الشرطة العسكرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 45 قطعة سلاح مختلفة الأنواع و45 مخالفة متنوعة شملت 22 مخالفة إشغال طريق و23 مخالفات نظافة عامة بجانب تنفيذ 24 حكمًا جنائيًا متنوعًا وضبط مسجل هارب من سجن أبوزعبل أثناء ثورة 25 يناير.

وتم ضبط 6 قضايا مواد مخدرة وتنفيذ 2710 قضية حبس فى قضايا متنوعة، وتحصيل 604 قضايا غرامات متنوعة، واتخاذ الإجراءات القانونية نحو المخالفين بتحرير المحاضر اللازمة وإحالتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق فيها

 

 

 

للخلف

جميع الحقوق محفوظة 2008 ©